بيت » أخبار » أخبار الشركة » ما هي أنواع النظارات المحفورة بالليزر الموجودة؟

ما هي أنواع النظارات المحفورة بالليزر الموجودة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-10-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي أنواع النظارات المحفورة بالليزر الموجودة؟

مبدأ النقش بالليزر هو استخدام خصائص التفاعل بين شعاع الليزر والمواد لإجراء القطع والتثقيب والنقش ونقش الظل وغيرها من المعالجات على المواد. ينتج النقش بالليزر دقة مذهلة ولكنه يمكن أن يضر عينيك بل ويسبب ضررًا دائمًا إذا أنت لست محميًا بشكل كافٍ. ستحمي نظارات السلامة المناسبة من الليزر عينيك أثناء إنشاء منتجات جميلة.



أنواع النظارات الواقية للحفر بالليزر: ثاني أكسيد الكربون، والألياف، والأزرق


عند العمل بالليزر، نوع نظارات السلامة بالليزر سوف تحتاج يعتمد على نظام الليزر الخاص بك.


نظارات السلامة بالليزر CO2


يعمل ليزر ثاني أكسيد الكربون في منطقة الأشعة تحت الحمراء البعيدة، عادةً حوالي 10600 نانومتر. وهي تستخدم عادة في النقش والقطع واللحام. تستخدم نظارات الأمان المصممة لأشعة ليزر ثاني أكسيد الكربون عادةً مواد مثل البولي كربونات أو خلائط مركبة خاصة تعمل على حجب الأشعة تحت الحمراء أو تقليلها بشكل فعال. عادةً ما يكون القطر الخارجي لهذه النظارات مرتفعًا للتعامل مع مستويات الطاقة الأعلى التي يتمتع بها ليزر ثاني أكسيد الكربون.


企业微信截图_17287182444139




نظارات السلامة من ألياف الليزر


تعمل ليزرات الألياف عادةً بأطوال موجية تبلغ حوالي 1064 نانومتر ولكن يمكن أن تتراوح بين 1000 و1100 نانومتر. غالبًا ما يتم استخدام أجهزة الليزر هذه في وضع العلامات على المعادن والنقش والتطبيقات الطبية. عادةً ما تستخدم نظارات الأمان الخاصة بألياف الليزر عدسات زجاجية لأنها تحمي بشكل أفضل من هذه الأطوال الموجية المحددة. توفر العدسات الزجاجية أيضًا مستويات OD عالية ورؤية أفضل مقارنةً بعدسات البولي كربونات عند هذه الأطوال الموجية.


صورة_20241011170153



نظارات السلامة بالليزر الزرقاء


يعمل الليزر الأزرق عادةً عند أطوال موجية تبلغ حوالي 450 نانومتر. غالبًا ما يتم استخدام هذا الليزر في وضع العلامات على المعادن والنقش عليها. عادةً ما تستخدم نظارات الأمان المصممة لليزر الأزرق مواد مثل البولي كربونات أو المواد المركبة الخاصة، والتي يمكنها حجب أو تقليل إشعاع الليزر الأزرق بشكل فعال. عادةً ما يكون لهذه النظارات OD أقل ورؤية أفضل.


企业微信截图_17287196734050


اتصل بنا
الآن خط منتجاتنا بما في ذلك نظارات السلامة بالليزر ، نظارات السلامة IPL ، نافذة أمان الليزر ، نظارات ضوء الصوديوم وما إلى ذلك ، نحن نسير على حافة أمان الليزر ونواصل البحث والتطوير دائمًا ، ونحن أول شركة صينية تحصل على شهادة CE من خلال المختبر الوطني للاتحاد الأوروبي مع EN207.

روابط سريعة

فئة المنتج

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

sales04@laserpair.com
الآنسة لي : +86-13603095708
+86-0755 8520 1622
5/و، المبنى ب، حديقة هويفو، طريق بينججي،
شارع نانوان، لونغ قانغ، شنتشن
518000، برشينا

حقوق النشر © 2023 LaserPair Co.، Limited جميع الحقوق محفوظة. Sitemap |الدعم من قبل Leadong